كيفية زيادة سرعة اشهار موقعك او مدونتك
الزيارات:

AboYazan | الاثنين, فبراير 11, 2013 |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الكثير ممن يتخذون المواقع مجال للعمل على الانترنت يواجهون فى بداياتهم الصعوبة فى الحصول على الزوار والذى هما العامل الأساسى فى نجاح المواقع وأيضا تحقيق الربح منه ، إن أتبعت فى البداية وسيلة واحدة لجلب الزوار ستطول معك المدة بصورة كبيرة ومن المعروف أن المواقع تحتاج للكثير من الوقت حتى تكبر ويصبح لها زوار بأعداد مناسبة لتحقيق الربح من الانترنت عن طريق المواقع.
إذا كمبتدا فى مجال المواقع يمكنك جلب الزوار بطرق متعددة حتى تزيد من سرعة إشهار موقعك وهذا ما سنتحدث عنه فى المقالة الطرق المختلفة للزيادة من سرعة إشهار الموقع .
العامل الرئيسى المتفق عليه لنجاح الموقع وإستمراره هو الإهتمام بتهيئة موقعك لمحركات البحث وهو ما يعرف ” السيو SEO ”

اشهار المواقع

السيو هو العامل الأساسى لجلب الزوار بصورة اليه من محركات البحث أن أنك تقوم بتهيئة موقعك لمحركات البحث داخليا وذلك من خلال
1- وضع الكلمات الدلالية ووصف الموقع والإهتمام ببحث الكلمات والعناويين الموجودة بالموقع.
2- الإهتمام بمحتوى موقعك والعمل على تهيئة المقالة من بحث كلمات والإهتمام بالكلمات ذات البحث الجيد والمنافسة القليلة أثناء كتابتك للمقالات.

وبعدها تقوم بنشر روابط موقعك فى مواقع ومدونات مشابهة وفى هذا المجال تجد شروحات عدة هنا فى الموقع .
ولكن المعروف أن السيو قد يمتد لشهور حتى تحصل منه على نتائج مرضية ” مع العلم أنه ضرورى ولا يجب إهماله باى حال من الأحوال ” ولكن يمكنك الإستفادة بجانبه من طرق اخرى تزيد من الزوار :
قم بدمج الجهود فى إشهار موقعك بين السيو والطرق الأخرى مثال النشر فى المنتديات وأيضا الإستفادة من مواقع الإستفسارات مثال إجابات جوجل وياهو انسرز والشبكات الإجتماعية مثال الفيس بووك :
هذه عوامل قوية فى جلب زوار مستهدفيين كمثال المنتديات ان تكتب فى أقسام مشابهة لمجال موقعك وتضع رابط لموقع فى نهاية المقالة وهو أمر مسموح به فى الكثير من المنتديات وهو وسيلة جيدة لجلب الزوار .
ويمكنك الإستفادة أيضا من عمل مواقع الإستفسارات والإجابات كمثال إجابات جوجل وياهو انسرز هذة الخدمات من الشركات الكبيرة مثل جوجل وياهو يستخدمها الملايين يوميا فى البحث عن المعلومات ومن المؤكد انك ستجد الكثيرون يبحثون عن محتوى موقعك وكمبتدأ فى موقع جديد من الطبيعى ان لا تنزل نتائجه فى محركات البحث هنا يمكنك البحث عن الإستفسارات المتعلقة بمجال موقعك ووضع الإجابات من موقعك مع دمج رابط الموقع الخاص بك ” وهى طريقة مميزة جدا ف جلب الزوار كما انها تتارشف فى محرك بحث جوجل لذا تجد زوار متجددين لموقعك” .
ويمكنك الإستفادة من الفيس بووك عن طريق عمل صفحة لموقعك ونشر محتواها والبحث عن صفحات أخرى مهتمة بمجالك والنشر بها ووضع روابط موقع .
المقصود هنا أنه يوجد العديد من الطرق لجلب الزوار والتسريع من عملية إشهار موقعك كى لا تنتظر نتائج السيو كثيرا قم بدمج أكثر من طريقة بجانب السيو وأبدأ فى العمل .

فى الختام اتمنى التوفيق للجميع

1 تعليقات :- :

غير معرف يقول...

اوافقك الرأي وفي كل ما تقوله وان من اولويات تقدم مدونتك او موقعك المحتوي المتجدد والمفيد

http://alyomtop.blogspot.com/

إرسال تعليق