بسم الله الرحمن الرحيم

قبل البدء في هذا الموضوع يعد العمل في شركات الاستثمار من افضل انواع العمل علي الانترنت ولكنه ايضا من اخطر انواع العمل علي الانترنت لذلك لزم التنويه عن بعض النصائح لكي تبدء في هذا المجال.


مجموعة من النصائح قبل البدء في الاستثمار علي الانترنت:

1-لا تستثمر كل مالديك استثمر فقط ماهو زائد عن حاجتك
2-لا تضع البيض كله في سلة واحدة يعني تنوع استثماراتك في كذا شركة يعني لو معاك 50 دولار حط في 5 شركات كل شركة 10 دولار (نوع استثماراتك)
3-لايجب الاعتماد علي الهايب كربح اساسي بل يجب ان تعمل في اي مجال وتجعل الهايب ربح فرعي وغير اساسي
4-لاتستثمر في شركات الربح بالساعة اللي تقول لك ربح 1000% بعد ساعة والكلام الفاضي ده وكمان فيه شركات الربح فيها بعد 5 دقائق انسي الكلام ده كله واستثمر في شركات الربح المعقول والفائدة الجيدة
 5-استثمر في شركات لها حماية وفائدة معقولة


فكرة الشركات الاستثمارية وكيف تعمل:

الشركات الاستثمارية اوhyip هي اختصار لكلمة High Yield Investment Programs وتعني برنامج الاستثمار ذات العائد المرتفع هي شركات تقوم بأخذ اموال من ناس وتقوم بتشغيل هذه الاموال وخصوصا في الفوركس وتعطي الناس المشتركين ومستثمرين في الشركة  ارباح وتختلف هذه الارباح من شركة الي اخري ومن استثمار الي اخر.

فمثلا استثمار 1000دولار مش هيكون زي استثمار 10دولار بالطبع الاستثمار الكبير سيأخذ ربح اكبر والاستثمار الصغير سيأخذ ربح اقل وتوجد خطط للاستثمار فمثلا يوجد خطة سحب الارباح واستثمارك بعد يوم واحد وتوجد خطة سحب الارباح واستثمارك بعد 3ايام وتوجد خطة بعد 7ايام وتوجد خطة بعد 30يوم وغيرها من الخطط تختلف من شركة الي اخري.

فتوجد شركات خطط قصيرة مثل يوم و3ايام و7ايام وكده
وتوجد شركات خطط طويلة  مثل 15يوم و30يوم وسنة!!! متستغربش فيه خطط 365 يوم ومن الممكن سحب ارباحك يوميا وسحب ارباحك بعد مدة الخطة تخلص.

وقبل البدء لابد من فتح حساب في احد البنوك الالكترونية وافضلهم بنك ليبيرتي ريسيرف (لانه يتعامل مع جميع الشركات الاستثمارية) وحتي تستطيع الاستثمار وسحب ارباحك فتقوم بفتح حساب في بنك ليبيرتي ريسيرف ثم تشحن هذا البنك او تقوم بعمل ايداع فيه عن طريق وسيط الكتروني.
ماهو الوسيط الالكتروني :هو وسيط مالي يقوم بأعطائك اموال في البنوك الالكترونية مقابل فلوس كاش او شحن رصيد او يقوم بسحب اموالك من البنوك الالكترونية مقابل رصيد او فلوس كاش.

مثال بسيط انت تريد شحن فلوسك في بنك Payza تتصل بالوسيط وتتفق معه علي السعر وتقوم بأعطائه فلوس كاش او تشحن له رصيد موبايل وسيقوم بنقل الفلوس الي حسابك في البنك Payza
ونفس المثال اذا اردت سحب اموالك في بنك Payza تتصل به وتتفق معه وتقوم بتحويل فلوسك ال20دولارالي حسابه في بنك Payza وهو يقوم بأعطائك فلوس كاش او رصيد موبايل علي حسب السعر لو كبير هيعطيك الفلوس كاش لو صغير 5دولار مثلا يقوم بتحويل رصيد لموبايلك.

 ثم بعد ان شحنت حسابك في بنك Payza عن طريق وسيط تقوم بالتسجيل في شركات الاستثمار والايداع فيها والاستثمار وتتفق علي الخطة وتسحب ارباحك ولكن لاتسجل في اي شركة كما قلت هناك شركات نصابة لابد من فحص الشركة جيدا وتري فيها حماية والفائدة معقولة والايداع فيها جيد بالنسبة للسحب اي نسبة الايداع فيها بالنسبة لنسبة السحب جيدة بعد ان فحصتها ولقيتها جيدة تقوم بالاستثمار فيها وسحب ارباحك.

هذا هو العمل في شركات الاستثمار سهل جدا لكنه يحتاج متابعة الشركات الجديدة واختيار افضل الشركات ومع الوقت ستصبح خبيرا في هذا المجال.
        

0 تعليقات :- :

إرسال تعليق