بسم الله الرحمن الرحيم فى البدايه يجب ان نعرف ان تسويق الافيلييت او البيع بالعمولة وسيلة رائعة لربح المال عبر الانترنت.
معظم المنتجات لديها برامج تسويق افيلييت او بيع بالعمولة، وبعضهم يدفع لك حتى 75٪ كل ما عليك القيام به هو العثور على تلك التي تدفع أكثر، ثم اشترك، وادفع حركة الزوار لهذا الموقع عن طريق وضع رابط الافيلييت، والان انت مستعد اليس كذلك ؟
لا! لنرجع للخلف دقيقة.
انه شيء رائع ان تختار برنامج افيلييت او بيع بالعمولة يدفع بنسبة عالية، ولكن هذا ليس اهم شئ. فالاهم ان تجد برنامج افيلييت عالى الجودة ليلبي معايير معينة.

أولا، يجب التأكد من ان المنتج اثبتت مبيعات عالية.انت في غنى عن تضييع وقت ومال لجذب حركة الزوار إلى موقع لا يجذب العملاء. بل اعثر على واحد بمعدل بيع جيد.

ثانيا، تأكد من ان الموقع الذي تعمل به كأفيلييت يحمي العاملين به، ولديه افضل اهتماماتك. ابحث عن تلك المواقع التى توفر بانرات، ورسائل البريد الالكتروني، وغيرها من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتدعيم موقعك. أيضا، تأكد من أنه ليس هناك سوى طريقة واحدة للدفع. بصفتك مسوق افيلييت او بائع بعمولة، فتاكد من انك سوف تحصل على كارت ائتمان للاحالة. إذا كان هناك أكثر من طريقة للدفع، سيكون من الممكن ان تخدع.

ثالثا، لا تختار أحد برامج الافيلييت التي تدعم دورة البريد الإلكتروني. فاكثر شئ يغضبني أن تعمل افيلييت او بائع بالعمولة لموقع هدفه الأول هو الحصول على عناوين البريد الإلكتروني، ثم يجعل البيع هو الخطوة الثانية. باعتبارك مسوق افيلييت، فعليك الحصول على عناوين البريد الإلكتروني، ثم تحول هذا الى بيع. لاتبقى مع برامج الافيلييت او البيع بالعمولة التي تركز على الحصول على اشتراكات لان ذلك ليس من مصلحتك. ابني القائمة الخاصة بك، ليست الخاصة بشخص اخر.

برامج التسويق عن طريق الافيلييت او البيع بالعمولة تعتبر منجم ذهب خالص، ولكن إذا اخترت برامج افيلييت خاطئة سوف ستضيع مالك هباءا.
ملاحظة اخيرة وسريعة: لا تدع أحد يقول لك ان المجال الفلانى قد اكتفي. إذا لم يكن لديك راس مال كبير يجب أن تبقى بعيدا عن الصناعات مثل اصلاح كروت الائتمان، والقمار، والتأمين، وما إلى ذلك، يمكنك ان تنجح في تلك الامور إذا جعلتها مبتكرة جدا. جرب أساليب جديدة مضاعفة الاشتراكات. حاول ان تكون مبدع.

0 تعليقات :- :

إرسال تعليق