اساسيات التسويق عن طريق الافليت
الزيارات:

Mostafa Abdelazim | الجمعة, مارس 01, 2013 |
اولا ما هى اساسيات التسويق عن طريق الافليت او البيع بالعمولة ؟
 
تخيل أنه يمكنك أن تكسب عمولة على المنتجات ذات الأسماء التجارية المعروفة من خلال وضع رابط على موقع الويب الخاص بك أو في البريد الإلكتروني الخاص بك. هذا يا أصدقائي هو “التسويق عن طريق الافليت او البيع بالعمولة”.
حسنا … انها ليست بتلك البساطة، ولكنها ايضا ليست معقدة كثيرا.

دعونا نبدأ مع بعض التعريفات. المروج، أو البائع، هي الشركة التي تبيع المنتج.الافليت او البيع بالعمولة، والتي يشار إليها أحيانا على انها الناشر أو الشريك، هو شخص آخر أو شركة  تساعد في الترويج للمنتج وتربح عمولة على ذلك. (يمكن ان تكون انت هذا الشخص!) وبينهم خدمة إدارة الحسابات التى تشارك المعلنين والافليت، وتحتفظ بجزء من المبيعات و العمولة.

إذا كنت تريد أن تصبح افليت او بائع بالعمولة، تحتاج أولا إلى اختيار منتج ترغب في بيعه، أو خدمة إدارة الحسابات. سوف ينتهي بك الأمر مع كل منهم، ولكن اختيار الاول هو الذى سيحدد اختيار الاخر. إذا اخترت المنتج اولا، سيوجهك المعلن إلى خدمة ادارة الحسابات التي تعمل معها بالفعل. إذا اخترت خدمة إدارة الحسابات اولا، ستقدم لك قائمة من البائعين التى تتعامل معهم.

لنرى ما اذا كان المنتج او الشركة المفضلة لديك تعرض برنامج افليت او بيع بالعمولة، اذهب إلى موقع الشركة على الانترنت وتحقق من شريط القوائم أو اسفل الشاشة.ابحث عن كلمة افليت. انقر هذا الرابط، اقرا عن البرنامج ومتطلباته، واملأ الاستمارة. بعض الشركات تطلب أنواع محددة من المواقع لوضع روابط عليها. سترسل لك كل ما تحتاج معرفته لتبدأ.
إذا كنت لا تعرف منتج معين تحب ان تروجه، أو كنت ترغب في الترويج لعدة منتجات، أوصي بتصفح البائعين المشاركين على الموقع الالكترونى الخاص بخدمة ادارة الحسابات.

حاول التمسك بمنتجات أو أفكار معتاد عليها ومتحمس لها. سيكون أسهل ان تسوق منتجك للزوار اذا اضفت قيمة للرابط الذى تريدهم ينقروه. التوصيات الشخصية و القصص ستكون وسيلة جيدة للحصول على نتائج أفضل من مجرد بانر أو رابط منفرد. اعطيهم سبب للنقر على الرابط.

مرحبا بك في عالم التسويق عن طريق الافليت او البيع بالعمولة! وحظ سعيد  لمشروعك الجديد!

0 تعليقات :- :

إرسال تعليق